أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

هل يرحل جواو كانسيلو عن برشلونة؟ صدمة قوية

حسم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني موقفه الآخير بشأن رحيل البرتغالي جواو كانسيلو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالبلوجرانا.

ويرتبط الظهير البرتغالي  بعقد حتى عام 2027 مع مانشتر سيتي، لكنه لا يريد العودة إلى النادي الإنجليزي، ويفضل فقط البقاء مع البارسا بسبب توتر العلاقة بينه وبين المدير الفني للسيتزين بيب جوارديولا .

ورحل كانسيلو عن مانشستر سيتي في شتاء 2023 معارًا لبايرن ميونخ وعاد للنادي في نهاية الموسم ثم انتقل للكامب نو معارًا مطلع الموسم الجاري.

موقف برشلونة بشأن استمرار جواو كانسيلو

ووفقا لما كشفته صحيفة سبورت الإسبانية فإن مينديز سيعرض أن يستمر كانسيلو مع البلوجرانا عن طريق إعارة جديدة، أو من خلال بيعه بسعر منخفض لا يزيد عن 20 مليون يورو.

ويريد البارسا استعارة جواو كانسيلو لعام إضافي من مانشستر سيتي، لكن النادي الإنجليزي لن يجعل الأمر بهذه السهولة مع جواو، حيث أنهم على استعداد فقط للتفاوض على صفقة انتقال، ولن يقبلوا بأقل من 30 مليون يورو.

لكن بهذا الرقم بالنسبة للنادي الكتالوني ليس مناسبًا نظرًا للاقتصاد الهش والمشاكل المالية، لكنهم سيحاولون التفاوض على تقليله، خاصة وأن مركز الظهير الأيمن يشكل أزمة كبيرة مع البلوجرانا في السنوات الأخيرة

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي حصل على عرضين بالفعل لشراء كانسيلو: الأول من ناد إنجليزي والثاني من الدوري السعودي، وكلاهما بأموال تتناسب مع ما يطلبه السيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى