أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أشرف حكيمي يكشف حقيقة رحيله لريال مدريد.. مفاجأة مدوية

ظهرت مفاجأة جديدة بشأن رغبة النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، في العودة لريال مدريد الإسباني من جديد.

وارتبط أشرف حكيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي خلال الفترة المقبلة وذلك بحسب التقارير الصحفية.

وسبق أن تواجد أشرف حكيمي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التوترات بين باريس سان جيرمان والنجم المغربي، خاصة فيما يتعلق بآدائه داخل الملعب، وهو ما أثار أحيانا غضب المدرب لويس إنريكي.

موقف أشرف حكيمي من الانضمام لـ ريال مدريد

وبحسب ما ذكرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية، فإن مسؤولي باريس سان جيرمان بدأوا العمل على وضع خطة للحفاظ على حكيمي، ومنعه من الانتقال للمرينجي في ضمه.

واوضحت الصحيفة سيكون سيكون ذلك من خلال تمديد عقده لمدة طويلة مع زيادة كبيرة في راتبه، ترغمه على البقاء داخل قلعة “بارك دي برانس”.

ويخشى حد من تكرار سيناريو كيليان مبابي، وورقة الضغط التي استخدمها على النادي في موسمه الأخير من عقده للرحيل مجانًا.

وأثار نجم أسود الأطلس الجدل بعدم الرد على أسئلة المقربين منه بشأن مستقبله، واحتمالية عودته لريال مدريد، حيث يرفض اللاعب الحديث عن الأمر تماما مكتفيا بالصمت في الكثير من الأحيان.

زر الذهاب إلى الأعلى