أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

توني كروس: ليس لدي عقد مع ريال مدريد، وليس لدي شيء لأثبته لأحد

تحدث توني كروس نجم نادي ريال مدريد الاسباني ومنتخب ألمانيا، عن عودته للمشاركة مع المنتخب الألماني ومصيره مع ريال مدريد.

وقال توني كروس في المؤتمر الصحفي أثناء تواجده مع منتخب ألمانيا:” الكثير من الأمور ليست واضحة بشأن ما سيحدث بعد اليورو، ليس لدي عقد مع ريال مدريد للموسم المقبل، يجب أن أوضح ذلك أولا “.

وأضاف:” لا توجد أي مشكلة مع ريال مدريد سنري ما سيحدث، وسنتحدث مره أخرى لا أعرف حتي اليوم ما سيحدث، أنا مازلت في عملية اتخاذ القرارت “.

وأكمل “ليس لدي شيء لأثبته لأحد سألني المدرب عن رغبتي في اللعب باليورو ثم سألت نفسي وكانت إجابتي نعم ويرجع ذلك بالأساس لما قدمته مع ريال مدريد ولكن ما يقلقني هو كيف يمكنني المساعدة”.

وأضاف “نحظى بموسم طويل في ريال مدريد ولكن يمكنني التعامل مع الأمر وإذا كنت لا أستطيع لما كنت اتخذت القرار بالعودة إلى المنتخب وجسديا أشعر أنني في حالة جيدة”.

وواصل “من المستحيل أن أكون المنقذ لمنتخب ألمانيا بمفردي نظرا لمركزي وأسلوب لعبي ولكن أنا أتحمل قدرا معين من المسؤولية وسأحاول أن أفعل ما كنت أفعله دائما وأساعد الفريق، لقد لعبت بالفعل مع معظم اللاعبين في المنتخب وأعرفهم جيدا”.

واختتم:” علاقتي مع ريال مدريد جيدة جدا، كلانا نشعر بالراحه، والأمور تسير بشكل جيد وأعتقد أننا سنجد حلا مرضيا لكل الأطراف “.

زر الذهاب إلى الأعلى