أخبار

حسام حسن يرد علي أنباء انتهاء مسيرة النني مع منتخب مصر

رد كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن أنباء انتهاء مشوار محمد النني لاعب ارسنال الإنجليزي مع منتخب مصر.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ونيوزيلندا:” البعض سألني من قبل علي سبب استبعاد محمد النني، وأكرر أن باب المنتخب مفتوح، و دوري كمدرب للمنتخب أن اختار اللاعب الأكثر جاهزية، ولابد من خلق منافسة في المنتخب فلا أحد يضمن موقفه في تشكيل الفراعنة “.

وعن سبب استبعاد حسين الشحات :” حسين الشحات شعر بثقل في العضلة الخلفية أثناء التسخين، وأجري أشعة أثبتت سلامته ،ولكنه يعاني من تقلص عضلي، وحرصا مني علي مشواره مع المنتخب مستقبلا ، ومع النادي الأهلي، فضلت استبعاده “.

وتابع :” ضميت مصطفى شلبي بدلا منه لانه كان ضمن حساباتي ،بعد مشاركته في وقت قصير خلال مباراة الزمالك والجونة رغم أنه ليس مكتمل الجاهزية، ولكنه يؤدي بروح قتالية في التدريبات رغم أنه ليس مكتمل الجاهزية “.

وعن سبب استبعاد أحمد فتوح ،قال حسام حسن،  :” أحمد فتوح لاعب رائعا جدا وعدم انضمامه ليست نهاية المطاف هو في الحسابات، واستبعاده خلال الفترة دي فقط لتراجع مستواه “.

وأضاف:” اللعب الجاهز سينضم معي لمنتخب مصر،” ولا  يوجد مكسر الدنيا والناس كلها بتتكلم علية مش هينضم استحالة”، أنتظر مستويات أعلى في الفترة المقبلة من جميع اللاعبين، من أجل التواجد في قائمة منتخب مصر “.

وأضاف مدرب منتخب مصر:” سعيد بحالة التناغم التي وصلنا لها في هذه المعسكر ،تعرفنا علي اللاعبين فنيا ومعنويا ،الحصول علي إيجابيات كبيرة من البطولة بعيد عن النتائج المعنوية، لذلك أنا استهدف نتيجة ومستوي ومكاسب فنية “.

وأكمل :” أريد أن أبعث رسالة طمأنينة للجميع، منها الاعلام الرياضي والجماهير بأن المنتخب أصبح له شكل، وألعب علي النتائج حتي لو كانت تقسيمة ودية بين اللاعبين في التدريبات “.

وأتم :” منتخب نيوزيلندا من المنتخبات القوية وله شكل منظم للغاية، ونحاول الاستفادة منهم علي المستوي الخططي ،لأنهم يلعبون بشكل متقارب للغاية من منتخبات غرب أفريقيا من حيث التكتيك وأسلوب اللعب

زر الذهاب إلى الأعلى