أخباركرة قدممنتخبات

حسام حسن يكشف أهداف منتخب مصر من المشاركة فى بطولة عاصمة مصر

كشف المدير الفني لـ منتخب مصر عن أهداف المشاركة في بطولة عاصمة مصر 

وتستضيف مصر دورة دولية ودية خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الجاري، بحضور منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتقام البطولة بنظام نصف النهائي مباشرة، إذ يواجه منتخب مصر نظيره نيوزيلندا، فيما يلاقي منتخب تونس منافسه كرواتيا، على أن يصطدم الفائزان في موقعة النهائي، والخاسران في لقاء تحديد المركز الثالث.

ويخوض منتخب الفراعنة تحت قيادة حسام حسن أولى مبارياته الودية مساء الجمعة المقبل أمام نيوزيليندا.

ويجري منتخب الساجدين استعداداته تمهيدًا لاستكمال مشوار تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

أهداف منتخب مصر خلال البطولة الودية

وعلق حسام حسن : هذه البطولة تعد استعداد أمثل لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا وارد لو كان فيه جهاز فني أخر كان هيرفض المشاركة في البطولة بسبب قوتها، ولكن أنا واثق إن الاستفادة ستكون كبيرة جدا”.

واضاف: “المهم بالنسبة لي إن الانسجام يكون كبيرًا سواء بين اللاعبين أو بين أفكار الجهاز الفني واللاعبين مع إن عدد الوحدات التدريبية كان قليل قبل البطولة”.

وشدد: “أهدافي فى البطولة، وصول اللاعبين لدرجة عالية من الإنسجام وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة والأهم تغيير شكل وأداء المنتخب في الملعب والجمهور يلمس تحسن أداء المنتخب من الناحية الخططية”.

واردف: “النتائج بالنسبة لي هامة جدًا جدًا حتى لو في التمرين، أنا واثق إننا هنستفاد من البطولة على الناحية الفنية بالشكل الكبير؛ ولكن اتمنى أن تكون النتائج أيضًا مميزة ومرضية للجماهير”.

واتم: “منتخب نيوزيلاندا قوي جدًا جدًا ومنظم، ولديه لاعبين مميزين، منتخب لديه لاعبين كثيرين محترفين في أوروبا، جيدين جدًا في الكرات الثابتة وشبه بوركينا فاسو، وعلى المستوى الخططي ينفذون الشكل الإنجليزي”.

زر الذهاب إلى الأعلى