أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ريال مدريد يفقد نجم الفريق حتي مباراة مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن فقدان ريال مدريد لجهود نحم الفريق الأول لكرة القدم حتي مواجهة مانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا.

عكر فينيسيوس جونيور، فوز ريال مدريد، على أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني، والتي جمعت بينهما على ملعب آل سادار.

وتمكن اللاعب البرازيلي، من تسجيل هدفين في فوز فريقه على أوساسونا، في اللقاء الذي حصل فيه فينيسيوس، على بطاقة صفراء في الشوط الأول.

أزمة لـ ريال مدريد بسبب فينيسيوس

وبحسب  ما ذكرته صحيفة “ماركا الإسبانية” فإن اللوس بلانكوس سيتفتقد لجهود لاعبه البرازيلي عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني أمام أتليتك بيلباو بعد حصوله علي البطاقة الصفراء أمام أوساسونا.

حيث قام الحكم مونويرا بإشهار البطاقة الصفراء في وجه فينيسوس بالدقيقة 44 من زمن المباراة، بعدما احتج على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح النادي الملكي.

وكان فيني قد تلقي بطاقة صفراء أمام كل من أوساسونا وسيلتا فيجو وفالنسيا، ليتم إيقافه في المباراة المقبلة أمام أتليتكو بيلباو بسبب تراكم الانذارات.

وبالتالي فإن البرازيلي سيغيب عن الريال حتى الصدام المرتقب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 9 إبريل المقبل.

واختتم الصحيفة فى تقريرها في الوقت ذاته سيستعيد  النادي المرينجي الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام في مواجهة أتلتيك بلباو القادمة، مع انتهاء فترة إيقافه والتي كانت بسبب تراكم انذارته هو الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى