أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

فالفيردي يثير الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف فالفيردي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من الإستمرار في صفوف النادي الملكي بالموسم المقبل.

وحقق اللوس بلانكوس فوزًا ساحقًا على نظيره أوساسونا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني الممتاز.

الجدير بالذكر يحتل اللوس بلانكوس 72 نقطة متصدر جدول ترتيب الدوري،بعدما حسم المرينجي الفوز في المباراة ضد أوساسونا لصالحه برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير اليوم.

وبذلك بفارق عشر نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني،فيما تجمد أوساسونا في المركز الحادي عشر عند النقطة 36.

فالفيردي يرغب أن يصبح قائد ريال مدريد

وكان هناك شائعات حول إستمرار لاعب الوسط الاورجوياني  فالفيردي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما كشفته صحيفة ريليفو، الإسبانية فإن حلم فالفيردي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أن يكون هو قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

واضاف التقرير: فيديريكو يريد أن يبقى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لطالما سمح له ما يقدمه من مستوى بتحقيق هذا الأمر وهو البقاء في صفوف الريال.

وفب سياق متصل أسفرت القرعة عن مواجهة قوية للميرنجي، حيث سيلتقي الفريق بمانشستر سيتي الإنجليزي، وسيواجه الفائر من تلك المواجهة، مع الفائز من مواجهة أرسنال وبايرن ميونخ بنصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء 9 أو 10 أبريل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل فريق عملاق الكرة الإسبانية.

زر الذهاب إلى الأعلى