أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

بيراميدز يقطع الطريق علي الأهلي والزمالك ويجدد عقد مدافعه

أعلن نادي بيراميدز، مساء اليوم الخميس، بشكل رسمي تجديد عقد محمد حمدي ظهير أيسر الفريق .

وقال بيراميدز في بيان رسمي:” في إطار سياسية إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ علي الركائز الأساسية للفريق، أعلن النادي تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي “.

كما أضاف بيراميدز في بيانه :” ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد محمد حمدي في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة”.

كما سبق وإعلان بيراميدز خلال الايام الماضية عن تجديد زميله المدافع الدولي أسامة جلال .

محمد حمدي صاحب الـ29 عاما يعد لاعبا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية ولاعب دولي في صفوف منتخب مصر الأول طوال الفترة الماضية.

وانضم حمدي إلى صفوف نادي بيراميدز في صيف 2018. وأصبح واحدا من أهم اللاعبين ولعب خلال تلك الفترة 214 مباراة بقميص بيراميدز في جميع البطولات، وسجل  7 أهداف وصنع 21 هدفا آخرين.

من جانبه، عبر محمد حمدى عن سعادته بتجديد عقده مع بيراميدز مؤكدا أنه يشعر بالراحة في النادي… أن الجميع هنا في بيراميدز عائلة كبيرة ونساعد بعضنا والكل على قلب رجل واحد.

وشدد، أنه يتمنى مساعدة زملائه في تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة.خاصة وأن الحظ عاندنا كثيرا في الفترة الماضية وكنا قريبين من تحقيق البطولات ولكننا سنكون أقوى في المستقبل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى