أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

لابورتا مبابي سيدمر غرفة ملابس ريال مدريد

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة علي تعاقد فريق ريال مدريد المحتمل مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

واقتراب ريال مدريد بشدة من ضم كيليان مبابي في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان حيث تسير المفاوضات بشكل جيد بين الطرفين.

وقال خوان لابورتا في تصريحات صحفية:” لا أحسد الريال علي ضم مبابي كصفقة جديدة، فهذا سيخلق أزمة في غرفة خلع الملابس بالتأكيد “.

وأضاف رئيس نادي برشلونة:” لا أعرف إذا كان سيتعقدون معه أم لا سوف نري “.

وتابع :” عليك بيع لاعب إذا تعاقدت مع مبابي أليس كذلك؟ لأنهم لن يلعبا في نفس المركز، كما أنهما لاعبان مميزان للغاية في إشارة منه إلي “رودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور “.

وأتم :” هذا سيدمر غرفة خلع ملابس ريال مدريد بالتأكيد، هذه ليست هدية”.

ومن جانبه، وكان لويس انريكي مدرب سان جيرمان قد سئل عما اذا كان مبابي قد أتم انتقاله لريال مدريد ليرد بالقول: “لا أعرف… لا أحد يعرف، الوحيد الذي يعرف هو كيليان نفسه، لكن عندما تتفق الأطراف على شيء فلا يتم الإعلان الا في الوقت المناسب للجميع، وقتها الكل سيعرف”.

النجم الفرنسي صاحب الـ26 عاما لا يكف عن تحقيق أرقام مميزة مع باريس سان جيرمان ومنتخب بلاده، لكنه قرر وضع حد لمسيرته مع نادي العاصمة الفرنسية بالرحيل في نهاية عقده بختام الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى