مباريات اليوم

معلومات عن مباراة عمان وماليزيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

معلومات عن مباراة عمان وماليزيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

افتتح استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب عمان مع منافسه منتخب ماليزيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تشكيل عمان أمام ماليزيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

وقد إستقر المدرب برانكو إيفانكوفيتش علي التشكيل التالي لمنتخب عمان أمام نظيره منتخب ماليزيا، في مباراة قوية يحتضنها ملعب أستاد مجمع الساطان قابوس الرياضي بحضور جماهيري صاخب، لتكون الاجواء مشتعلة في اللقاء ويأتي التشكيل كتالي: في حراسة المرمى: إبراهيم المخيني. الدفاع: أحمد الكعبي- أحمد الخميسي- خالد البريكي- أرشد العلوي. الوسط: حارب السعدي- عبدالله فواز- جميل اليحمدي. الهجوم: صالح اليحيائي- محسن الغساني- عصام الصبحي.

أبرز أحداث مباراة عمان وماليزيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

انطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. انتهت مباراة عمان وماليزيا في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بفوز عمان 2/0.

ترتيب عمان وماليزيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

يحتل عمان المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة ولم يهزم. بينما يحتل منتخب ماليزيا المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وهزم في مباراة.    

 

زر الذهاب إلى الأعلى