كأس آسيا

نتيجة مباراة إسبانيا وكولومبيا اليوم

نتيجة مباراة إسبانيا وكولومبيا اليوم

مباراة إسبانيا وكولومبيا اليوم، ضمن  إطار منافسات مباراة ودية ضمن إطار فترة الإعداد والتجهيز قبل المواجهات الدولية القادمة.

ويضرب منتخب إسبانيا موعدًا نارياً بقيادة المدير الفني المخضرم لويس دي لا فوينتي، أمام نظيره منتخب كولومبيا، علي ملعب أستاد لندن الأولمبي، في مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين، بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا

علي أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين إسبانيا وكولومبيا، اليوم الجمعه الموافق 22-03-2024 في تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكولومبيا

كما يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين إسبانيا ضد كولومبيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لحقوق مباراة إسبانيا وكولومبيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 3 بتعليق صوتي حفيظ دراجي.

 إسبانيا وكولومبيا

يستضيف منتخب إسبانيا بقيادة المدرب المخضرم لويس دي لا فوينتي ، نظيره منتخب كولومبيا علي ملعب أستاد لندن الأولمبي، ضمن فترة الإعداد والتجهيز قبل المواجهات الدولية القادمة.

تشكيل إسبانيا أمام كولومبيا

وقد إستقر المدير الفني لويس دي لا فوينتي ، علي التشكيل التالي لمنتخب إسبانيا أمام نظيره منتخب كولومبيا، في مباراة قوية يحتضنها ملعب أستاد لندن الأولمبي بحضور جماهيري صاخب، لتكون الاجواء مشتعلة في اللقاء ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمى: أوناي.
  • خط الدفاع: كارفاخال، نافاس، بورو، لابورت.
  • خط الوسط: رودري، زوبيمندي، ميرينو، فابيان.
  • خط الهجوم: أولمو، موراتا، يامال، خوسيلو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى