أخباردوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم باريس سان جيرمان يكشف عن ثغرات برشلونة المكشوفة.. طالع الكواليس

علق  الإسباني فابيان رويز نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة فريقه امام برشلونة فى دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة وباريس سان جيرمان، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وافتتح رويز الحديث عن ثنائي برشلونة لامين يامال وباو كوبارسي، حيث يتواجد كلاهما رفقته في منتخب إسبانيا.

وقال نجم حديقة الأمر:  نرى بالفعل في البارسا نوع اللاعبين الذين لديهم وهم يظهرون ذلك في كل مباراة، لامين كان متواجد لفترة أطول لكن باو كوبارسي أظهر في بعض المباريات أنه جاهز للعب والآن رأيناه هنا”.

وتابع: “في التدريب أرى كوبارسي جيد جدا وهادئ ونأمل أن نراه يظهر لأول مرة قريبا لأنني أعتقد أنه يمكن أن يكون لاعبًا رائعًا لمستقبل كرة القدم الإسبانية”.

واردف: “تقديم لوس بلاسيوس لي أنا وجافي وخيسوس نافاس؟ نعم من الغريب أن يتواجد ثلاثة من نفس المدينة في المنتخب الإسباني، هذه حقيقة تاريخية ونحن سعداء جدا.

واكمل: “برشلونة نادٍ عظيم وفي الجولات الأخيرة من الدوري يقومون بالأشياء بشكل جيد للغاية، ستكون مباراة متقاربة وستُحدد من خلال تفاصيل صغيرة، سنحاول الإعداد لها بأفضل طريقة لنصل بأفضل طريقة ممكنة لمحاولة التأهل”.

وواصل النجم الاسباني: “بغض النظر عن امتلاكهم لاعبين ذوي جودة عالية سواءً في الدفاع أو الهجوم، أعتقد أنهم فريق يحب الاستحواذ على الكرة، وبمجرد وصولهم إلى الجزء الأخير من الملعب لديهم لاعبون سريعون جدًا في المواجهات الفردية،

واختتم في الأمام لديهم مهاجمون يسجلون الكثير من الأهداف ويشكلون الكثير من الخطورة، ستكون مباراة صعبة للغاية ومتساوية ويجب علينا العمل بشكل جيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى