أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيدوريات وبطولاتكرة قدم

ليس مبابي.. ريال مدريد يخطط لخطف صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة ريال مدريد من خطف لاعب باريس سان جيرمان بعد أن اقترب كيليان مبابي من الانصمام للمرينجي.

وارتبط أشرف حكيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي خلال الفترة المقبلة وذلك بحسب التقارير الصحفية.

وسبق أن تواجد أشرف حكيمي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية.

حقيقة اقتراب اشرف حكيمي من ريال مدريد

واكدت صحيفة ” ماركا” الإسبانية بإن إدارة اللوس بلانكوس ترغب في التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وأضافت الصحيفة بإن يغيب أشرف حكيمي عن لقاء باريس سان جيرمان المنتظر ضد برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتابعت الصحيفة بإن إدارة باريس سان جيرمان تعاقدت مع أشرف حكيمي، في صفقة تخطت قيمتها الـ 70 مليون يورو، في صيف عام 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، الذي ضمه من ريال مدريد الإسباني.

الجدير بالذكر يتواجد اشرف حكيمي حاليا مع منتخب بلاده ومن المقرر أن يلعب منتخب المغرب ضد أنجولا الموافق 22 مارس الجاري في أولى مواجهاته الودية بالتوقف الدولي في ملعب أغادير.

فيما سيلعب “أسود الأطلس” ثاني مواجهاتهم في التوقف الدولي أمام منتخب موريتانيا على نفس الملعب يوم 26 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى