أخبار

إبراهيم حسن: لم نقدم كل ما لدينا، واللاعبون نفذوا التعليمات بنسبة 90%

أعرب إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بأداء الفريق اليوم ،الذي قدمه أمام منتخب نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، الذي أقيم علي أرضية ستاد مصر، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس عقب المباراة :” حسام حسن قرأ المنافس جيدا، وأغلق مكمن الخطورة للمنافس خاصة الجناحين “.

وأضاف:” حسام حسن صمم علي خوض البطولة، قمنا بالعمل علي منتخب نيوزيلندا بشكل رائع، ونجحنا في الانتصار خلال مباراة اليوم وقدمنا أداء جيد خلال لقاء اليوم “.

وتابع :” اللاعبون نفذوا تعليمات حسام بنسبة تتخطي 90% ،وفي اللقاءات المقبلة ستزيد هذه النسبه، وهذا العمل الفني ليس جديدا علينا “.

وقال إبراهيم حسن:” محمد هاني لاعب دولي ومؤثر مع الأهلي ويملك خبرات كبيرة ،قدم أداء رائع خلال مباراة اليوم، وكان جاهز خلال أحداث المباراة بشكل جيد، موكدا أن العرضيات كانت جيدة للغاية من جانبه في مباراة اليوم، مشيرا إلي أنه حصل علي الإشادة من جانب حسام حسن “.

وأكمل مدير منتخب مصر :” حديثي مع محمد هاني كان من أجل الحديث حول بعض النواقص معه ،وهذا واجبي خلال الفترة الحالية بشكل رسمي “.

واختتم:” سعيد للغاية بهذا الصرح العظيم ستاد مصر، ستاد قادر علي تشريف مصر في كل المحافل المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة “.

زر الذهاب إلى الأعلى