أخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رئيس برشلونة عن التعاقد مع هالاند سيشوه الفريق!

كشفت تقارير صحفية حول إمكانية تعاقد فريق برشلونة الإسباني مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينافس البارسا هذا الموسم على بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويدخل الكتالوني في منافسة شرسة في على لقب الليجا مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويحتل حاليًا البلوجرانا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، من 19 انتصارًا، 7 تعادلات، و3 هزائم، وبفارق 8 نقاط عن صدارة ريال مدريد.

وسبق أن ارتبط اسم البالغ من 23 عاما بالانضمام لصفوف البارسا خلال الصيف المقبل، بعد التقارير التي أشارت إلى حسم ريال مدريد صفقة الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح هالاند أحد أفضل مهاجمي العالم بعد المستوى المذهل الذي قدمه مع مانشستر سيتي، حيث قاد فريقه لتحقيق ثلاثية كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

رئيس برشلونة يكشف حقيقة التعاقد مع إيرلينج هالاند

أجاب لابورتا على سؤال “هل هناك لاعب قوي سينضم مثل هالاند؟” قائلا: “أنتم تخلطون بين اللاعب الإعلامي، واللاعب الذي يتناسب مع الفريق، سيتم إضافة لاعب، أو لاعبين إلى الفريق وسيكونان جزءًا من الفريق”.

وأضاف أنه لا يرغب في تشويه ما يقوم ببنائه في النادي الكتالوني ويخل توازن الفريق مجدداً خاصة أن البارسا أفضل بكثير مما كان عليه، فنحن حاليا في انتعاش اقتصادي.

وأختتم: “ليس هناك حاجة لفعل ما يمكن أن يشوه ما نبنيه في برشلونة، هناك لاعبين يقدمون أداء قوي مثل لامين يامال وجوا فيليكس، بالإضافة إلى عودة جافي وبيدري ودي يونج”.

زر الذهاب إلى الأعلى