أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رد رسمي من كيليان مبابي عن موعد انتقاله لـ ريال مدريد

كشف النجم الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، عن آخر تطورات مستقبله واقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس منذ فترات طويلة، ولكن المفاوضات النهائية بين الطرفين لم تنتهي بحسم الصفقة.

ويعتبر نجم الفريق الباريسي، هو أحد أبرز لاعبي العالم من حيث المهارات والمستوى البارع، لذلك يتواجد نصب أعين العديد من الأندية الكبرى.

وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن كيليان ووالدته فايزة العماري وكيلة أعماله، حسما موقفهما بشكل نهائي بشأن مستقبل اللاعب في حديقة الأمراء.

وأفادت التقارير أن نجم الديوك الفرنسية قرر الرحيل رسميًا عن بارك دي برنس مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وسط أنباء تأكيد انضمامه إلى الميرنجي.

و بحسب التسريبات سيحصل البالغ من العمر 25 عام  على راتب سنوي قريب مما يحصل عليه ثنائي المرينجي فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام، خاصة أنهما يحصلان على 13 مليون يورو.

كيليان مبابي يحسم الجدل حول مستقبله

وخلال مؤتمر مبارة منتخب فرنسا لمواجهة  ألمانيا فى المباراة الوديه سُئل مبابي عن مستقبله وقال: “لم أعلن أي شيء، لأنه ليس لدي ما أعلنه، طالما أنني لم أفعل ذلك، فهذا يعني أنه ليس لدي ما أعلنه”.

واضاف “اليوم الذي سأعلن فيه عن شيء ما، سأحضر، لم أخفي نفسي أبدًا، آسف للإحباط، لكن ليس لدي أي شيء مثير للإعلان عنه”.

واختتم كيليان: “أشعر أنني بحالة جيدة في الوقت الحالي، لست متعبًا جدًا، لدي الوقت، اليورو ليس الآن، أنا مستعد للتكيف مع أي موقف”

زر الذهاب إلى الأعلى