أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مبابي يرد علي فيديو سخرية جود بيلينجهام منه

ردَّ النجم الفرنسي كيليان مبابي علي الفيديو المنتشر للنحليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني.

وأصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي.

وكان مبابى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى المرينجي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

مبابي يرد علي حقيقة اهانته من لاعبي ريال مدريد

وعلق مبابى في مؤتمر صحفي مع منتخب الديوك لمباراة ألمانيا الوديه وقال: “تابعت الفيديو الذي دار بين تشواميني وبيلينجهام في غرفة ريال مدريد، وأضحكني كثيرًا”.

وأضاف “كنت أظنهم يتحدثون عني، لكن الأمر لم يكن كذلك”.

واختتم عن الانتقال إلى ريال مدريد؟ رد بابتسامة غامضة، هل شاهدني أحد منزعج في المباريات الأخيرة؟ أنا دائمًا أركز على المباراة التالية، والآن تركيزي مع المنتخب، عندما أكون هنا فليس هناك شيء آخر يهم”.

كان حوار مسرب بين تشواميني وبيلينجهام، دار بينهما وهما يتجادلان عن الإشادة بلاعب سريع، وهداف وانسيابي.

وقال بيلينجهام الذي كان يتحدث لتشواميني، حيث قال الدولي الإنجليزي متحدثًا عن هالاند، قائلاً: “إنه أسرع من صديقكم”، فرد تشواميني: “لا لا أرجوك لا..”

زر الذهاب إلى الأعلى