أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

موقف بيلينجهام من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

كشف تقرير صحفي، عن موقف النجم الإنجليزي جود بيلينجهام من المشاركة مع ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذلك بعدما خرج بيلينجهام مصابا من مباراة إنجلترا والبرازيل الودية في الدقيقة 67 التي أقيمت اليوم علي أرضية ملعب ويمبلي وانتهت بفوز البرازيل بهدف نظيف ،تاركا مكانه جارود بوين.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن بيلينجهام عاني من شد عضلي ،وتم استبداله كإجراء احترازي فقط ولا يعاني من أي إصابة.

وأشارت التقارير، إلى أن بيلينجهام كان يشعر بشد عضلي فقط، وتلقى العلاج وبعد ذلك استكمل المباراة بشكل طبيعي ولكن تم استبداله، كإجراء احترازي فقط.

كما أكدت التقارير الإسبانية ذاتها، أنه لا يوجد شيء خطير بالنسبة لـ اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، وأنه جاهزًا بشكل كامل للمشاركة في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تلعب مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 9 أبريل المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.

بينما ستلعب مباراة الإياب بين ريال ومانشستر على أرضية ملعب الاتحاد يوم 17 من الشهر ذاته، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.

ويعد جود بيلينجهام أحد أهم لاعبي ريال مدريد في تشكيل أنشيلوتي هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى