أخباردوري أبطال أفريقياكرة قدم

طلب خاص من نجم الأهلي لجمهور الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزاني

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رامي ربيعة قبل مواجهة سيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لملاقاة نظيره فريق سيمبا التنزاني غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وقال مدافع الأهلي فى تصريحات صحفية قبل مبارة الغد “جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدا في مباراة سيمبا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات”.

وعن القلق من الأجواء الصعبة في ملعب بنجامين مكابا، قال ربيعة: “الأهلي أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد”.

واختتم تصريحاته: “نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا”.

ويأمل المار  الأحمر صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تحقيق اللقب 12 فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

زر الذهاب إلى الأعلى