أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

كولر يكشف ثلاث صعوبات تواجه الأهلي أمام سيمبا التنزانى

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن المواجهة المرتقبة ضد فريق سيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره فريق سيمبا التنزاني غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وقال مدرب الأهلي في البداية: “أتمنى أن نقدم أفضل أداء في مباراة الغد أمام سيمبا، نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مواجهة العودة بالقاهرة”.

وأضاف كولر: “الأهلي يخوض مباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب”.

وتابع المدير الفني”سيمبا من الفرق القوية ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق وأن واجهناه مرتين هذا الموسم في بطولة الدوري الإفريقي”.

واختتم تصريحاته قائلا: لأهلي هو حامل لقب البطولة، ونحن استعدينا جيدا لهذا اللقاء؛ لذلك يجب أن نودي بأفضل شكل وتركيز كبير، ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا».

الجدير بالذكر سيواجه  الشياطين الحمر سيمبا التنزاني على ملعب القاهرة الدولي، 5 أبريل المقبل في مباراة الإياب.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، جلسة مع الجهاز الفني المعاون على هامش المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية، فيما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا لثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

زر الذهاب إلى الأعلى