أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يحسم مستقبل أندري لونين بقرار نهائي!

كشفت تقارير صحفية عن حسم ريال مدريد مستقبل حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم أندري لونين.

وكان المدرب كارلو أنشيلوتي يعتمد على مبدأ المداورة في حراسة المرمى بين لونين وكيبا.

و تعاقد النادي الملكي مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا قادما من فريق  تشيلسي الإنجليزي حتى نهاية الموسم وذلك  عقب إصابة تيبو كورتوا، لكنه تعرض هو الآخر للإصابة في نوفمبر الماضي، قبل أن يخرج بعدها من التشكيل الأساسي لصالح اندري لونين.

ويمتد لونين بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2025، ويمكنه الرحيل عن  لنادي مجاني في يناير المقبل والانتقال إليه في صيف 2025 نهائيا.

ويبدو أن الحارس الأوكراني أندري لونين تمكن من إثبات أحقيقته في حراسة مرمى الفريق هذا الموسم.

ريال مدريد يسعي لتجديد عقد اندري لونين

ووفقا لما كشفه الصحفي الشهير “فابريزو رومانو” الخبير في انتقالات اللاعبين حول العالم فإن اللوس بلانكوس واثق من نجاحه في التوصل الي اتفاق مع لونين بشأن تجديد عقده مع الفريق.

واوضح الصحفي الشهير إلى أن فريق المرينجي  يريد أن يستمر  حارس المرمي  وأن يكون جزء من الفريق، حتى لو عاد كورتوا كحارس مرمى مرة أخرى بدأ من الموسم المقبل.

ويسعي النادي الملكي لغلق صفقة اللاعب قبل بطولة يورو 2024، وذلك بسبب خوف الريال من تلقي اللاعب لعروض مغرية خلال أو بعد البطولة القارية.

وفي سياق متصل يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره اتليتك بلباو ضمن منافسات مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشره مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت ابو ظبي وعمان.

ويتصدر النادي الملكي ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، فيما يأتي أتليتك بلباو فى المركز الرابع برصيد 56 نقطة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى