مباريات اليوم

ملخص مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

انطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ليفربول وبرايتون، اليوم الاحد الموافق 31-03-2024 في تمام الساعة 02:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 03:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

انتهت مباراة ليفربول وبرايتون في الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي بفوز ليفربول 2/1.

تفاصيل عن مباراة ليفربول وبرايتون 

افتتح ملعب أستاد الأنفيلد معقل الريدز، أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين ليفربول وبرايتون، بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

تشكيل ليفربول أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

قد إستقر نادي الريدز علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي برايتون في علي ملعب استاد الأنفيلد بحضور جماهيري صاخب، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم.

 

 

 

  • حراسة المرمى: كيهلر.
  • خط الدفاع: فان دايك، جوميز، برادلى، كوانساه.
  • خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاى، واتارو إيندو.
  • خط الهجوم: هارفى إيليوت، لويس دياز، داروين نونيز. 

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

من الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، حصدها من خلال خوض 28 مواجهة فاز خلالها في 19 لقاء وتعادل في 7 وخسر 2 مواجهة.

بينما يتواجد نادي برايتون في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة جمعها من خلال لعب 28 مباراة فاز فيها في 11 مباريات وتعادل في 9 أخري بينما خسر 8 مواجهة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى