مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

انطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

انتهت مباراة الاتحاد والأهلي في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي بفوز الأهلي 1/0.

تفاصيل عن مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

افتتح ملعب أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الاتحاد والأهلي، بحضور جماهيري صاخب، لدعم ومساندة كلا الفريقين في مشواره في بطولة الدوري المحلي.

تشكيل الاتحاد أمام الأهلي في الدوري السعودي

قد إستقر العميد علي التشكيل التالي لمواجه نظيره الراقي علي ملعب أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” بحضور جماهيري صاخب، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم.

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – فواز الصقور
  • خط الوسط: نجولو كانتي.- فيصل الغامدي – أحمد  الغامدي – جوتا
  • خط الهجوم:كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله

ترتيب الاتحاد والاهلي في الدوري السعودي

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، حصدها من خلال خوض 25 مواجهة فاز خلالها في 14 لقاء وتعادل في 4 وخسر 7مواجهات.

بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 48 نقطة جمعها من خلال لعب 25 مباراة فاز فيها في 14 مباريات وتعادل في 6 أخري بينما خسر 5 مواجهة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى