مباريات اليوم

ملخص مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

ملخص مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

افتتح ملعب أستاد الأمير فيصل بن فهد أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الهلال ضد الأخدود، بحضور جماهيري صاخب، لدعم ومساندة كلا الفريقين في مشواره في بطولة الدوري المحلي.

انتهت مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي بفوز الهلال 3/0.

تفاصيل عن مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الهلال والأخدود، اليوم الثلاثاء الموافق 02-04-2024 في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل الهلال أمام الأخدود في الدوري السعودي

وقد إستقر الزعيم علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي الأخدود علي ملعب الأمير عبد الله بن فهد “الملز” بحضور جماهيري صاخب، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم.

  • حراسة المرمى : محمد العويس
  • الدفاع : علي البليهي ، ياسر الشهراني ، كوليبالي ، سعود عبدالحميد
  • الوسط : نيفيز ، سافيتش ، سلمان الفرج
  • الهجوم : سالم الدوسري ، مالكوم ، ميتروفتيش

ترتيب الهلال والأخدود في الدوري السعودي

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، حصدها من خلال خوض 25 مواجهة فاز خلالها في 23 لقاء وتعادل في 2 ولم يخسر أي لقاء حتي الان.

بينما يتواجد نادي الأخدود في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 24 نقطة جمعها من خلال لعب 25 مباراة فاز فيها في 7 مباريات وتعادل في 3 أخري بينما خسر 15 مواجهة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى