أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

مدافع سيمبا: جماهير الأهلي لا يمكنها التأثير علينا

علق تشي مالون مدافع فريق سيمبا التنزاني علي مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، في ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها غدًا الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وقال تشي مالون خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:” على الرغم من اللعب خارج ملعبنا بدون جماهيرنا ،فقد خططنا للتأكد من أننا نقدم أداء جيد “.

وأضاف:” هناك فرق بين اللعب علي أرضنا وخارجها، لكن الكرة هي نفسها، جماهيرهم لا يمكنهم التأثير علينا ،سنركز علي ما يحدث في الملعب فقط “.

وتابع مدافع سيمبا :” أتينا إلي مصر للمنافسة ونعلم أن المباراة ستكون صعبة، وطلبت من اللاعبين استغلال كل فرصة تتاح لهم لضمان تسجيل الأهداف، لقد جئنا للمنافسة ولسنا خائفين من أي شيء، وستكون مباراة صعبة لكننا مستعدون لمواجهتهم”.

وحقق الأهلي الفوز 1-0 في مباراة الذهاب، التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضية، ليدخل مباراة الغد بأفضلية الفوز خارج الديار، ويكفيه الفوز أو التعادل من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة، في الدور نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، علمًا بأن مباراة الذهاب بين الفريقين في الكونغو انتهت بالتعادل السلبي.

زر الذهاب إلى الأعلى