أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يتخذ قرار مفاجئ بشأن لونين!

اتخذت ريال مدريد قرار مفاجي بشأن حارس  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المرينجي أندري لونين.

وكان الحارس الأساسي تيبو كورتوا قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل انطلاق الموسم، ليعتمد أنشيلوتي على المداورة بين لونين وكيبا أريزابالاغا الذي انضم للفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من تشيلسي.

ريال مدريد يستهدف تجديد عقد لونين

ووفقا لما كشفته صحيفة “ريليفو” الإسبانية فإن المرينخؤ يقترب من تجديد عقد  لونين قبل نهاية الموسم الحالي.

وتابعت الصحيفة الشهيرة، بأن اللوس بلانكوس يسعى لتمديد عقد اللاعب لأكثر من موسم، من أجل الحفاظ عليهمن العروض الخارجية المتوقعة بنهاية الموسم الحالي.

ويسعي الملكي لحسم  مصير لونين قبل بداية كأس الأمم الأوروبية الحالية “يورو 2024″ حيث من المتوقع أن يفلت اللاعب انظار عمالقة اوروبا بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن لونين شارك في 24 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 19 هدفا.

وفي سياق متصل يستعد النادي الملكي لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي، يوم 9 إبريل المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

الجدير بالذكر نجح اللوس بلانكوس فى الوصول إلى هذا الدور بعد الفوز علي لايبزيج خلال مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شي،فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهو ما منح بطاقة التأهل للفريق الأبيض.

فيما تمكن حامل اللقب السيتزين من التواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد أن اكتسح فريق كوبنهاجن الدنماركي ذهاباً وإياباً بنتيجة 6/2.

زر الذهاب إلى الأعلى