أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

نجم ريال مدريد يرفض طلب كريستيانو بالانضمام إلى النصر

كشف النجم البرازيلي مارسيلو عن رفضه لطلب كريستيانو رونالدو بالانضمام الي فرق النصر .

وقال مارسيلو لاعب ريال مدريد السابق وفيلومينينسي الحالي ان إن زميله الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو  حاول إقناعه بالانضمام الى النصر السعودي، قبل أن يختار العودة لبلاده، واللعب لفريقه الحالي.

وأوضح: “كانت لدي بعض العروض، ليس فقط من النصر، لكنني كنت بحاجة إلى العودة إلى جذوري في البرازيل شيء ما أخبرني أنني يجب أن أعود”.

وكان صاروخ ماديرا قد زامل مارسيلو لمدة 9 سنوات في صفوف الريال، ثم رحل النجم البرتغالي إلى يوفنتوس، قبل أن يعود إلى مانشستر يونايتد، ثم يقرر بعدها خوض تجربة اللعب في النصر.

ويعد النجم البرازيلي هو اكثر لاعب توج  بالبطولات في تاريخ النادي الملكي بالتساوي مع كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي الحالي، برصيد 25 لقب.

الجدير بالذكر يحتل البرتغالي صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 29 هدف و 10 تمريرات حاسمة.

ويأتي فى المركز الثانى خلف الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال برصيد 22 هدف. فيما يحتل عبد الرزاق حمد الله المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 18 هدف.

 

 

يحل نادي اصفر الرياض، ضيفا على ضمك، ضمن لقاءات الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين، في العاشرة من مساء الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

 

ويحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم برصيد 62 نقطة خلف الهلال متصدر المسابقة في الوقت الحالي، بينما يأتي ضمك فى المركز الثامن فى ترتيب الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى