أخبارالدورى الأمريكيالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

نجم ريال مدريد يعلن رحيله عن الفريق فى نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالرحيل عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لما كشفته صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلا عن إذاعة “كادينا سير” ، فإن سيبايوس لن يستمر في ريال مدريد بعد هذا الموسم، حيث اتخذ قرار حاسد بالرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم الجاري

وينافس اللاعب الوسط كوكبة مليئة بالنجوم في النادي الملكي،مثل توني كروس ولوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا وفيديريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني.

وحصل سيبايوس على أربع مشاركات فقط في جميع المسابقات، هذا الموسم ويري اللاعب انه يبلغ من العمر27 وهو غض ي أفضل حالاته البدنية والتنافسية.

وأكد التقرير على أن سيبايوس الذي يمتلك عقدًا مع الريال سينتهي في 2027، يعلم أنه سيرحل في الصيف، ولكن يرد البقاء في إسبانيا، وأشار إلى أن اللاعب تلقى اهتمامًا من أتليتكو مدريد وريال بيتيس، ومن المقرر أن يحسم مصيره في الفترة القليلة القادمة.

ويستعد النادي الملكي لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم 9 إبريل المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

الجدير بالذكر نجح اللوس بلانكوس فى الوصول إلى هذا الدور بعد الفوز علي لايبزيج خلال مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شي، فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق منهما وهو ما منح بطاقه التأهل للمرينجي.

زر الذهاب إلى الأعلى