أخبارالدوري المصريدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

شقيق حسين الشحات يكشف اخر تطورات الحالة الصحية بعد تعرض اللاعب للارتجاج فى المخ

كشف محمد الشحات عن اخر تطورات الحالة الصحية لأخيه حسين الشحات عقبل الاصابى التي تعرض لها خلال مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في اياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الشياطين الحمره فوز علي نظيره التنزاني بنتيجة هدفين مقابل لاشيء

وينتظر الأهلي الفائز من المواجهة المرتقبة التي تجمع بين مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي وذلك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتحصل الشحات على ركلة جزاء في الدقيقة 90+5 بعد تدخل قوي والتحام بالرأس بينه وبين لاعب سيمبا.

وجاءت إصابة الشحات على مستوى الوجه وذلك أثر د ارتطام عنيف من لاعب سيمبا التنزاني داخل منطقة الجزاء، ليتدخل الجهاز الطبي من أجل علاج.

 

وأفزع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي قلوب جميع الموجودين في مضمار ملعب إستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله بالنادي الأهلي التوجه إلى أقرب مستشفى من أجل الاطمئنان بشكل كامل على اللاعب

وكان قد قال طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية: “إصابة حسين الشحات ارتجاج في المخ، ونقل اللاعب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، للتأكد من حجم الإصابة، وسيجري الكشف عن كل شيء يخص إصابة اللاعب في بيان رسمي”.

وقال محمد الشحات فى مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: “الطبيب طمنى وبدأ يتكلم ويأكل الحمد لله بعدما كان يعانى من مشكلة كبيرة فى الوعى”.

وأضاف شقيق الشحات: “حسين الشحات تعرض لحالة إغماء فى الملعب بعد كدمة فى الوجه، واللاعب سيتواجد تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى