مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

انطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الاحد الموافق 07-04-2024 في تمام الساعة 03:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 04:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 05:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 06:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

انتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإنجليزي بالتعادل 2/2.

تفاصيل عن مباراة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

افتتح ملعب استاد أولد ترافورد، ابوابة لمباراة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وليفربول، بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

قد استقر الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي مانشستر يونايتد علي ملعب استاد أولد ترافورد، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم.

  • حراسة المرمى: كيهلر.
  • خط الدفاع: فان دايك، جوميز، برادلى، كوانساه.
  • خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاى، واتارو إيندو.
  • خط الهجوم: هارفى إيليوت، لويس دياز، داروين نونيز. 

ترتيب مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

من الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، حصدها من خلال خوض 30 مواجهة فاز خلالها في 21 لقاء وتعادل في 7 وخسر 2 مواجهة.

بينما يتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من خلال لعب 30 مباراة فاز فيها في 15 مباريات وتعادل في 3 مواجهات بينما خسر 12 مواجهة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى