أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يستعرض لكم موقع 195 سبورت كافة تفاصيل وأحداث لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان، التي يأتي ضمن إطار منافسات مباراة الذهاب من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا دور ربع النهائي موسم 2023/2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، لمواجهة هامة، وذلك عندما يحل ضيفًا أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لحساب منافسات دور ربع النهائي من زمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يتولى مهمة التعليق علي أحداث اللقاء المرتقب بين نادي باريس سان جيرمان بقيادة الإسباني لويس إنريكي المدير الفني أمام نظيره نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، المعلق الشهير والمخضرم حفيظ دراجي، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة أحداث المباراة، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قناة بي إن سبورت 1.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يستقر الإٍسباني تشافي هيرنانديز علي التشكيل التالي للنادي الكتالوني أمام نظيره نادي العاصمة الفرنسية باريس، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: كوندي، إينيجو مارتينيز، كوبارسي، كانسيلو.
خط الوسط: فيرمين لوبيز، جوندوجان، روبيرتو.
خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يستقر الإسباني لويس إنريكي علي التشكيل التالي لنادي باريس أمام نظيره نادي برشلونة، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: تيناس
الدفاع: موكيلي، سكرينيار، دانيلو، زاجو
الوسط: أوجاتي، سولير، مايولو
الهجوم: كولو مواني، أسينسيو، راموس

زر الذهاب إلى الأعلى