أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

فيل فودين يحقق أرقام قياسية مع مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

حقق فيل فودين أرقام قياسية مميزه في مباراة مانشستر سيتي امام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بهذا الموسم 2023-2024.

وأقيمت مساء يوم الثلاثاء، مباراة الذهاب بين النادي الملكي  وعملاق الكرة الانحليزية ، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل فريق الريال

وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين اللوس بلانكوس ومانشستر سيتي، والتي أقيمت في إسبانيا.

وسجل فيل فودين هدف مانشستر سيتي الثاني في الدقيقة 66، بعد تمريرة برناردو سيلفا وصلت إلى فودين المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة فوية بالقدم اليسرى سكنت أعلى يمين المرمى.

ووفقا لما كشفته شبكة “أوبتا” للإحصائيات والأرقام فإن نجم فريق السيتيزن أحرز 6 أهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم، أكثر من أي لاعب يلعب فى الدوري الإنجليزي “البريميرليج” في جميع المسابقات.

كمل وصل البالغ من العمر 32 عام الي هدفه الخامس في 7 مباريات لعبها بدوري الأبطال هذا الموسم، ليصل إلى 5 أهداف في نسخة واحدة من البطولة للمرة الأولى في مسيرته.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب، بين اللوس بلانكوس ومانشستر سيتي، يوم 17 إبريل من الشهر الجاري.

ويسعي المرينجي للثأر من عملاق الكرة الإنجليزية الذي أطاح به من نصف نهائي النسخة الماضية، بعد هزيمة قاسية في الإياب برباعية دون رد.

ومن المقرر أن تنطق صافرة بداية المواجهة المرتقبة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المملكة العربية السعوديةوالدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان

 

زر الذهاب إلى الأعلى