مباريات اليوم

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

انطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

انتهت مباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بفوز أتليتكو مدريد 2/1.

تفاصيل عن مباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

افتتح ملعب استاد سيفيتاس ميتروبوليتانو، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين دورتموند والأتلتي، بحضور جماهيري صاخب، لنكون علي موعد لحضور مباراة قوية بين الفريقين.

تشكيل بروسيا دورتموند أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

استقر إيدين تيرزيتش علي التشكيل التالي لدورتموند أمام نظيره نادي أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: كوبيل.
خط الدفاع: رايوسون، زوله، هوملز، شلوترييك.
خط الوسط: براندت، إيمري كان، سابيتزر.
خط الهجوم: فولكروج، نميشا، أديمي.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بالدوري الإسباني صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم، وذلك برصيد 58 نقطة من 30 مباراة خاضها في مسابقة الليجا حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و 4 تعادلات و 8 هزائم.

بينما يدخل فريق بروسيا دورتموند، مباراة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 53 نقطة، بواقع 15 انتصارات و 8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى