مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

انطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الاتحاد والهلال، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 06:30 مساءًا بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة 07:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت السعودية والعراق، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان.

انتهت مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي بفوز الهلال 4/1.

تفاصيل عن مباراة الاتحاد والهلال في كأس السوبر السعودي

يحتل الزعيم المركز الأول في سلم الدوري السعودي برصيد 77 نقطة من خلال لعب 27 مباراة فاز في 25 وتعادل في 2 ولم يخسر أي لقاء حتي الان.

ويأتي نادي الاتحاد في المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة من خلال لعب 27 مباراة فاز في 14 وتعادل في 5 وخسر 8.

تشكيل الاتحاد أمام الهلال في كأس السوبر السعودي

اعلن المدير الفني لنادي الاتحاد عن التشكيل الذي سيدخل به لقاء اليوم أمام نادي الهلال، خلال منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر، ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور، لويز فيليبي، أحمد حجازي، حسن قادش.

خط الوسط الدفاعي: فيصل الغامدي، نجولو كانتي.

خط الوسط الهجومي: روماريو، جواو فيليبي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 27 مباراة خاضها في مسابقة دوري روشن حتى الآن، بواقع 14 انتصارًا و 5 تعادلات و 8 هزائم.

بينما يدخل فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهه وهو ينفرد بصدارة الدوري بعيدًا ، برصيد 77 نقطة، بواقع 25 انتصارات و 2 تعادلات، ولم تلقى أي هزيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى