أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي يتوعد مانشستر سيتي برد رسمي

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن مواجهة مانشستر سيتي فى مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

وكان قد انتهي لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل مثلهما فى مباراة  الذهاب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين اللوس بلانكوس ومانشستر سيتي، والتي أقيمت في إسبانيا.

وافتتح التسجيل النجم البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعد تسديدة صاروخية لم يتمكن لونين من التصدي لها.

وأدرك الفرنسي إدواردو كامافينجا هدف التعادل النتيجة للوس بلانكوس في الدقيقة 12.

وأضاف البرازيلي رودريجو جوس الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 14، ثم تعادل مانشستر سيتي بهدف رائع عن طريق فيل فودين في الدقيقة 66.

ثم تقدم جوسكو جيفاردول هدف التقدم للسيتزنز في الدقيقة 71، قبل أن يحرز لاعب خط الوسط الأوروجوياني فيدي فالفيردي الهدف الثالث والتعادل للوس بلانكوس في الدقيقة 79.

وبذلك تصعبت مهمة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في دوري الأبطال، حيث يفصل بينهما مباراة الإياب القادمة.

ويسعي المرينجي للثأر من عملاق الكرة الإنجليزية الذي أطاح به من نصف نهائي النسخة الماضية، بعد هزيمة قاسية في الإياب برباعية دون رد.

ومن المقرر أن تنطق صافرة بداية المواجهة المرتقبة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المملكة العربية السعوديةوالدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان

ونشر أنشيلوتي صورة له من مباراة الذهاب، عبر حسابه بشبكة “إكس”، وأرفقها بتعليق: “أظهر الفريق قوته وشخصيته.. وسنذهب إلى مانشستر بنفس التصميم.. شكرا للجماهير على طاقتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى