أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي يفاجئ ريال مايوركا بتصريحات مثيرة قبل المواجهة

تحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني عن مواجهة ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل النادي الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن برشلونة الذي يأتي بالمركز الثاني بجدول الترتيب، ويقترب بقوة من حصد لقبه الثالث في آخر 5 مواسم.

بينما يقع ريال  مايوركا في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة فى ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

تأتي مباراة فريق المرينجي أمام ريال مايوركا في المنتصف تماما بين مباراتي الذهاب والإياب بين الفريق الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي

وكانت مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي انتهت ع ارضيه ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي بالتعادل الإيجابي بثلاث اهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يحل ضيف على السيتي يوم الأربعاء المقبل.

وقال أنشيلوتي عن مواجهة ريال مايوركا فى المؤتمر الخاص بمباراة الغد: “أتوقع ان تكون مباراة صعبة ومكثفة ضد فريق ملتزم للغاية”.

واضاف المدير الفني: “سنحاول أن نطابق ما يفعله الفريق المنافس بشكل جيد للغاية”.

واختتم كاربو: ” لا أعتقد أن نهائي كأس الملك سيؤثر على مايوركا ، أؤكد هذه المباراة أساسية بالنسبة لنا في الليجا”.

زر الذهاب إلى الأعلى