أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يكشف عن موعد مشاركة دي يونج وبيدري مع برشلونة

كشف المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز عن تطورات حالة دي يونج وبيدري بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي.

يستعد فريق البارسا، لمواجهة نظيره قاددش في، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المواجهة المرتقبة بين البارسا وقادش، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بواقع 20 انتصار و7 تعادلات، وتلقى البلوجرانا الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يحتل فريق قادش صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة، بواقع 4 انتصارات فقط، و13 تعادل، وتلقى مثلهم من الهزائم.

تطورات حالة دي يونج وبيدري

كان ثنائي البارسا قد غادر ملعب المباراة في مباراة الفريق في مباراة اتليتك بيلباو ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني، حيث استُبدِل الدولي الهولندي في الدقيقة 22 بعد تعرضه لإصابة في كاحله، قبل أن يغادر بيدري في الدقيقة 44 دون أي احتكاك مع لاعب آخر.

وقال تشافي فى تصريح خاص لمباراة الغد: “سأتحدث معهم، كل حالة مختلفة، غدًا سيتعين علينا الحصول على تنشيط أكبر مما كان عليه في دوري أبطال أوروبا، سنجري مباراة تنافسية، تشكيل غدًا سيكون من أجل حصد الثلاثة نقاط”.

زر الذهاب إلى الأعلى