أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال مايوركا فى الدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني قائمة فريقه استعدادا المواجهة المرتقبة غدا أمام ريال مايوركا ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني ” الليجا”

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل النادي الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يأتي بالمركز الثاني بجدول الترتيب، ويقترب بقوة من حصد لقبه الثالث في آخر 5 مواسم.

وتأتي مباراة فريق المرينحي أمام ريال مايوركا في المنتصف تماما بين مباراتي الذهاب والإياب بين الفريق الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي

وكانت  مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي انتهت ع ارضيه ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي بالتعادل الإيجابي بثلاث اهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يحل ضيف على السيتي يوم الأربعاء المقبل.

قائمة ريال مدريد ضد ريال مايوركا فى الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا، ماريو دي لويس.

فى خط الدفاع: داني كارفخال، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فيران جارسيا، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

فى خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر.

فى خط الهجوم: خوسيلو، إبراهيم دياز، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

 

زر الذهاب إلى الأعلى