أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

3 لاعبين من برشلونة مهددين بالغياب عن مباراة ريال مدريد فى الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ثلاث لاعبين من فريق برشلونة الإسباني مهددين بالغيال مع الفريق امام الغريم التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو 

و يستعد فريق البارسا الإسباني، لمواجهة نظيره قاددش، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة بين البارسا وقادش، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بواقع 20 انتصار و7 تعادلات، وتلقى البلوجرانا الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يحتل فريق قادش صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة، بواقع 4 انتصارات فقط، و13 تعادل، وتلقى مثلهم من الهزائم.

 

ووفقا لما كشفته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن البارسا سيخوض مباراة قادش ولديه 3 لاعبين مهددون بالغياب عن مواجهة عن الكلاسيكو.

واضافت أن هناك 3 لاعبين مهددين بالإيقاف والغياب عن مباراة ريال مدريد بسبب تراكم البطاقات، وذلك حال تلقيهم بطاقة صفراء ضد قادش.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة ان الـ 3 هم: أندرياس كريستنسن وإيلكاي جوندوجان وأوريول روميو.

ومن المقرر أن ان يواجه فريق البلوجرانا غريمه التقليدي ريال مدريد فى مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو معقل فريق المرينجي يوم الأحد 21 من شهر أبريل الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى