أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

بشرى سارة| موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال

كشفت تقارير صحفية أن ريكاردو روسا، المعالج الطبي للبرازيلي نيمار جونيور مهاجم فريق الهلال، حدد موعد عودته لخوض التدريبات الجماعية مع الزعيم بعد نهاية التأهيل.

ويغيب الساحر البرازيلي عن صفوف الهلال، بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، في شهر أكتوبر الماضي، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأوروجواي.

وانضم نجم منتخب السامبا إلى صفوف الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى موسم 2024-2025.

وشارك نيمار رفقة الهلال في 5 مباريات ببطولات الدوري ودوري أبطال آسيا وسجل خلالها هدفا وصنع 3.

ويرتبط نيمار بعقد مع الهلال ينتهي بنهاية موسم 2024-2025.

وكان رودريجو لاسمار، رئيس الأطباء في المنتخب البرازيلي، قد منح نيمار وفريقه الطبي استشارته بشأن عودته إلى الملاعب، والتي حددها في أغسطس المقبل مع انطلاقة الموسم الجديد.

ووفقا لما كشفته صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، كشفت أن ريكاردو روسا، طبيب نيمار، حدد موعد عودة اللاعب للمشاركة في تدريبات الهلال في الفترة القادمة من 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين.

وتابعت الصحيفة أن المسؤولين داخل نادي الهلال أكدوا التزام نيمار بالبرنامج التأهيلي.

واضافت الصحيفة، إلى أن أحد المسؤولين في صفوف الزعيم، ذكر أن الساحر البرازيلي يلتزم بشكل جدي ببرنامجه العلاجي والتأهيلي، قائلًا:”جاء نيمار إلى السعودية لاستكمال برنامجه الاستشفائي داخل النادي، ومشاهدة المدرب وزملاءه اللاعبين، وحضور مباريات فريقه”.

زر الذهاب إلى الأعلى