أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يفجرها.. أنه أفضل مدافع فالعالم

فاجئ المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة بنادي برشلونة أحد مدافعي الفريق بأنه اعظم مدافع فالعالم. 

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره  قاددش في، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المواجهة المرتقبة بين البارسا وقادش، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بواقع 20 انتصار و7 تعادلات، وتلقى البلوجرانا الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يحتل فريق قادش صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة، بواقع 4 انتصارات فقط، و13 تعادل، وتلقى مثلهم من الهزائم.

تشافي هيرنانديز يتغني بأداء كوندي مع فريق برشلونة

وعلق المدير الفني للنادي الكتالوني عن مستوي كوندي  في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد وقال “أنا سعيد جدا به، فهو صفقة طلبتها بنفسي، وأعتبره من أفضل المدافعين في العالم”.

وتابع: يجب أن يكون هو المدافع لفريق البلوجرانا، لا يهم إذا كان في اليسار، اليمين أو الوسط.

واختتم مدرب البارسا: “هو مدافع وموجود لمساعدة الفريق، مثل الجميع، وهذا الأمر كان واضحا منذ البداية”.

زر الذهاب إلى الأعلى