أخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جمال موسيالا يشعل صراع بين كبار أوروبا

كشفت تقارير صحفية، أن هناك عدة أندية ترغب في الحصول على خدمات جمال موسيالا نجم نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأس هذه الأندية مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحفية” إندبندنت” الإنجليزية:” أن مانشستر سيتي وليفربول وبرشلونة وباريس سان جيرمان يرغبون في ضم جمال موسيالا خلال الصيف المقبل “.

ويرتبط موسيالا بعقد يمتد حتي عام 2026 مع البافاري، ولا توجد أي مؤشرات حاليًا علي تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ ،الذي يعاني كثير هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة:” أن مانشستر سيتي الإنجليزي يعد واحد من أحد الأندية التي ترغب بقوة في ضم موسيالا بجانب باريس سان جيرمان، حيث يريد السيتي لاعبين يمكنهم اللعب بسلاسة في خط الهجوم “.

وأشارت: “بخلاف موسيالا، فإن مانشستر سيتي حدد بدائل أخرى مثل لوكاس باكيتا لاعب وست هام يونايتد، ومايكل أوليسي لاعب كريستال بالاس”.

وتابعت:” بأن إدارة البي اس جي تستهدف أيضا تعزيز خط وسطه، وارتبط بكل من برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل يونايتد وجوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ “.

واختتمت:” بأن الأولوية لسان جيرمان هو التعاقد مع قلب دفاع ورأس حربة، حيث اقترب من التعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، ولم يتضح بعد مدى قدرة باريس على تخصيص ميزانية ضخمة لمنافسة السيتي على صفقة موسيالا”.

زر الذهاب إلى الأعلى