أخبارالدوري الإنجليزيالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ليفربول يحصن محمد صلاح من العروض المغرية بقرار جديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم ، عن اخر تطورات موقف نجمنا الدولي  المصري محمد صلاح، من الاستمرار مع فريق ليفربول أو الرحيل إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان قد حاول اتحاد جدة السعودي التعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن ليفربول الإنجليزي رفض التفريط في خدماته.

وافادتت  عدة تقارير، بأن ناديي الاتحاد عاد مجددا بعرض مغري لصلاح.

كما ان مواطن ومنافسه الهلال بدوري روشن السعودي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن العروض المقدمة من الزعيم والعميد لضم الفرعون المصري تبلغ قمتها 70 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لما كشفته شبكة “givemesport” الإنجليزية، فإن الريدز يتطلع إلى أن يتخذ محمد صلاح قرارًا سريعًا بشأن مستقبله مع الفريق.

حيث أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في صيف عام 2025 المقبل وهناك رغبة من جانب العديد من الأندية للفوز بخدماته بينهم الثنائي السعودي الاتحاد والهلال.

ويسعى ليفربول لمعرفة قرار الفرعون المصري النهائي، قبل إنهاء المفاوضات مع بديله.

وفي سياق متصل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس غدا الأحد على ملعب أنفيلد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل الليفر المركز الثاني فى ترتيب الدوري الانجليزي ” البريميرليج برصيد 71 نقطة خلق ارسنال المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما يتقدم  الريدزعلى مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة.

ويدخل الريدز مباراة كريستال بالاس بشعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على الآمال قائمة في المنافسة على لقب البريميرليج، في الموسم الأخير للمدرب الألماني يورجن كلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى