أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مؤتمر تشافي لمباراة قادش بالدوري الإسباني

تحدث المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز المدير الفني فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد، لمواجهة نظيره قادش، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المواجهة المرتقبة بين البارسا وقادش، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بواقع 20 انتصار و7 تعادلات، وتلقى البلوجرانا الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يحتل فريق قادش صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة، بواقع 4 انتصارات فقط، و13 تعادل، وتلقى مثلهم من الهزائم.“

وقال تشافي فى المؤتمر الخاص لمباراة الغد وقال “لقد فزنا على قادش مرة واحدة فقط في 5 مباريات، وفازوا على أتلتيكو مدريد في ملعبهم، إنهم خصم منظم وشرس، وأجواء ملعبهم صعبة للغاية”.

وبسؤاله عن المداورة بين اللاعبين: تابع لن يتغير الأمر، سيعتمد الأمر على الإرهاق لكننا نلعب كثيرًا، وعلينا تأجيل التفكير في دوري أبطال أوروبا”.

واختتم: “إذا لم نفز على قادش، ستكون بطولة الدوري منتهية بالنسبة لنا، وبالتالي سنلعب غدا من أجل اللقب، ولا اعتقد أنني يجب المبالغة في تحفيز اللاعبين

زر الذهاب إلى الأعلى