أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

موقف شيكابالا من المشاركة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري المصري

كشف فريق الزمالك عن موقف النجم محمود عبدالرزاق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة مع الفريق ضد غريمه التقليدي النادي الأهلي 

ويحتضن أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، الكلاسيكو  المصري المرتقب في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام2023/2024.

ويواجه أبناء ميت عقبه غريمه التقليدي المارد الأحمر، يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من شهر إبريل الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويدخل فريق الفارس الابيض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز علي مواطنه فريق فيوتشر، كما فاز علي الاتحاد فى مباراته الاخير مساء الخميس الماضي بثلاثية نظيفة.

بينما كان الأهلى قد حقق الفوز بشق الأنفس على زد إف سي بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري.

جاهزية شيكابالا لمواجهة الزمالك ضد الأهلي

وكان شيكا قد غاب عن مباراتي الزمالك أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والاتحاد السكندري في الدوري بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي علي موقعه أمس الجمعة، عودة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق في التدريبات الجماعية قبل مباراة الأهلي في الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى