أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

بعد عودته للتدريبات.. حقيقة مشاركة أمام عاشور مع الأهلي أمام الزمالك؟

كشف مسؤول النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بخصوص مشاركة لاعب الأهلي إمام عاشور،امام الزمالك.

ويحل المارد ضيفًا ثقيلا على نظيره وغريمه التقليدي نادي الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء من يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المرتبة الثانية عشر في جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 18 نقطة، مع خوض 12 لقاء فقط مع وجود 6 مباريات مؤجلة للفارس الأبيض.

فيما يدخل القلعه الحمراء وهو يملك في رصيده 21 نقطة، وخاض نادي القلعة الحمراء 10 مباريات فقط مع تبقي 8 مؤجلات للمارد الأحمر.

ويدخل فريق الفارس الابيض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز علي مواطنه فريق فيوتشر، كما فاز علي الاتحاد فى مباراته الاخير مساء الخميس الماضي بثلاثية نظيفة.

بينما كان الأهلى قد حقق الفوز بشق الأنفس على زد إف سي بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري.

موقف أمام عاشور من المشاركة أمام الزمالك

وتعرض عاشور للإصابة بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا.

وأجرى عاشور الجراحة الشهر الماضي، ولم تحدد مدة غيابه عن المشاركة مع الأهلي.

وظهر نجم الأحمر في تدريبات الفريق رغم خضوعه لجراحه بعد إصابته بخلع في الكتف.

وأكد مسؤولي الفريق على عدم صحة الأنباء المتداولة بخصوص مشاركة إمام في مباراة الديربي ضد الزمالك بعد ظهوره فى مران الفريق أمس الجمعة.

وشدد مسؤولي الفريق على أن اللاعب سيكون خارج قائمة الفريق في لقاء القمة، وما زال أمامه بعض الوقت حتى يتمكن من العودة للمشاركة مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى