مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان و ساسولو

نتيجة مباراة ميلان و ساسولو

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ميلان ومنافسه فريق ساسولو اليوم ، في جولة الأسبوع ال32 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث يستعد فريق ميلان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ساسولو لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

تفاصيل عن مباراة ميلان وساسولو

حيث يستضيف استاد مابي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ميلان ومنافسه فريق ساسولو اليوم ، في جولة الأسبوع ال32 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر ابريل الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساسولو  

بينما تذاع مباراة فريق ميلان ومنافسه فريق ساسولو اليوم ، في جولة الأسبوع ال32 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، ولكن معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة ميلان وساسولو  

بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى