أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أول تعليق من عبدالله السعيد بعد الفوز علي الأهلي

عبر عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك عن سعادته بالفوز علي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وقال عبدالله السعيد في تصريحات صحفية عقب المباراة:” الحمدلله علي المكسب، كانت مباراة صعبة ونشكر جماهير الزمالك علي الدعم ومساندته لنا طول الفترة الماضية، وأن شاء الله نوعدهم أن الجاي أفضل”.

وأضاف لاعب الزمالك:” نمتلك كل الدوافع من أجل العودة للمنافس علي الدوري بقوة، ونسعي دائما لحصد البطولات، ونهدي هذا الفوز لجماهير الزمالك العظيمة “.

وحقق الزمالك فوزا غاليا علي نظيرة النادي الأهلي بثنائية مقابل هدف، و افتتاح الزمالك التسجيل في الدقيقة 44 من عمر المباراة بعد تمريرة من ناصر ماهر وضعت سيف الجزيري في انفراد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها مصطفى شوبير فردت الكرة للجزيري مرة أخرى فسدد كرة أرضية سكنت منتصف المرمى، ليتقدم للفارس الأبيض.

سجل عبدالقادر هدف الأهلي الأول في الدقيقة 74، بعدما استغل عرضية متقنة من اللاعب رضا سليم، جناح الأحمر من جهة اليمين، وصلت لعبدالقادر المنطلق داخل منطقة جزاء الزمالك، وأسكنها على يسار محمد عواد حارس الزمالك.

واضاف الجزيري بالهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 86، بعد دربكة في منطقة الأهلي، انتهت بتسديدة من سيف الجزيري من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 21 في المركز العاشر ،بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 21 في المركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى