أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

حقيقة رحيل أردا جولر عن ريال مدريد.. مفاجأة مدوية

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة رحيل اللاعب التركي أردا جولر عن فريق ريال مدريد في نهاية الموسم.

ويعاني اللاعب التركي من عدم المشاركة مع اللوس بلانكوس سواء أساسي أو حتى بديل وذلك لقوة المنافسة في تشكيل الفريق.

كما يعاني اللاعب الشاب ايضا لسوء حظ كبير بسبب  تعرضه للإصابات منذ بداية الموسم.

وشارك صاحب الـ 19 عاما، في 7 مباريات حتى الآن مع المرينجي خلال هذا الموسم، بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدف وحيد فقط ولم يصنع أي أهداف.

ووفقا لما كشفه فابريزيو رومانو الخبير  في انتقالات اللاعبين فإن جولر لم يطلب سواء هو أو وكلاءه الرحيل عن الفريق في الوقت الحالي حتى لو علي سبيل الإعارة.

واكد الصحفي الشهير أن كل ما يركز عليه اللاعب الآن هو إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن من أجل المشاركة في كأس أمم أوروبا 2024.

وفي سياق متصل يستعد الريال لمواجهة عملاق الكرة الإنجليزية مانشستر سيتي فى اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مبارة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بنتجه٣/٣ في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل فريق المرينجي.

و من المقرر أن تقام مباراة الإياب فى دوري أبطال أوروبا بين النادي الملكي ومانشستر سيتي، يوم الاربعاء الموافق 17 إبريل من الشهر الجاري، على أرضية ملعب الاتحاد معقل فريق السيتزين.

 

علي أن تنطق صافرة بداية المواجهة المرتقبة بين مان سيتي وريال مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المملكة العربية السعوديةوالدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وتطمح كتيبة كارلو أنشيلوتي للفوز علي كتيبة بيب جوارديولا والثأر منهم في عقر دارهم علي ملعب الاتحاد، وذلك  بسبب الخروج علي ايديهم في نصف نهائي البطوله.

زر الذهاب إلى الأعلى