أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة زيزو

أوضح الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الزمالك، طبيعة إصابة التي تعرض لها أحمد السيد زيزو لاعب الفريق، خلال مباراة النادي الأهلي التي أقيمت اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وغادر زيزو المباراة مصابا في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، ليشارك بدلا منه الاوغندي ترافيس موتيابا.

وقال طبيب الزمالك:” إصابة زيزو عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه ،وتحديد حجم إصابته “.

ومن جانبه أيضا، كشف محمد أسامة طبيب الزمالك عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها أحمد فتوح، وغادر علي آثرها بين شوطي المباراة.

وأوضح طبيب الزمالك:” أن إصابة أحمد فتوح عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وكان اللاعب يرغب في استكمال المباراة، لكن تم الاتفاق مع الجهاز الفني علي استبداله “.

وحقق الزمالك فوزا غاليا علي نظيرة النادي الأهلي بثنائية مقابل هدف، وتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44 من عمر المباراة عن طريق سيف الدين الجزيري.

وعاد أحمد عبدالقادر ليسجل هدف التعادل لنادي الأهلي في الدقيقة 74، بعدما استغل عرضية متقنة من اللاعب رضا سليم ليضعها في مرمي عواد.

واضاف الجزيري بالهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 86، بعد دربكة في منطقة الأهلي، انتهت بتسديدة من سيف الجزيري من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 21 في المركز العاشر ،بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 21 في المركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى